أخبار
أنت هنا: وقفة واحدة حل » فيديو » أخبار

الصين الزجاج الطوب

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن الصين الزجاج الطوب ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول الصين الزجاج الطوب. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من الصين الزجاج الطوب من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
2022
DATE
05 - 26
تم الانتهاء من مشروع كتلة الزجاج المجوف في الإمارات العربية المتحدة! عمل عظيم!
إن إرسال الضوء العالي للكتل الزجاجية أفضل من المواد الزخرفية العامة. الجدران المصنوعة من الكتل الزجاجية لها خصائص إضاءة عالية. تجعل الكتل الزجاجية أيضًا الغرفة بأكملها مليئة بالضوء الناعم من خلال الانتثار المنتشر ، والذي يحل الانزعاج الناجم عن أشعة الشمس المباشرة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
04 - 14
الطوب الزجاجي الشفاف حفظ جميع غرف الظلام الصغيرة
مصنوع من الطوب الزجاجي بواسطة لوحة زجاجية يضغط على شكل أو سلع زجاجية شكل مربع جوفاء. لذلك ينقسم الطوب الزجاجي الشهير إلى الطوب الزجاجي الصلب والطوب الزجاجي الجوفي هذا فئتين كبيرتين. من الطوب الكبير هو اختيار الزي الصغيرة في كل وقت، وقد شارك في تحسين المنزل لسنوات عديدة،
اقرأ المزيد
2022
DATE
02 - 25
ما هي كتلة الزجاج؟
Brick Brick هو عنصر معماري مصنوع من الزجاج. أثناء عملية التصنيع، يتكون من تجويف مملوء بالهواء ومعزوله. عادة ما يكون سماكة سميكا وثلاث بوصات ويمكن أن تكون مربعة أو مستطيلة. يسمح تصميمه بقدرة كبيرة من الخصوصية المرئية، ولكن لا يزال يتيح في الضوء.
اقرأ المزيد
2020
DATE
04 - 28
ما هو الطوب الزجاجي؟
يستخدم المصمم حوالي 20،000 من الزجاج TilesCreate ضوء Fafadethis الشفاف تقريبا المؤثرات المرئية Texturetransparent Sightsparent المرنة في قائمة المبادئ بأكملها من مبان مماثلة حولها جميلة جدا!
اقرأ المزيد