Glass-Clad Bev Host Hotel، JW Marriott Nashville، ويضم نظام جدار نافذة عالية الأداء
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » Glass-Clad Bev Host Hotel، JW Marriott Nashville، ويضم نظام جدار نافذة عالية الأداء

Glass-Clad Bev Host Hotel، JW Marriott Nashville، ويضم نظام جدار نافذة عالية الأداء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-09      المنشأ:محرر الموقع

Glass-Clad Bev Host Hotel، JW Marriott Nashville، ويضم نظام جدار نافذة عالية الأداء


مؤتمر المقاولين المغلف السنوي الرابع والعشرون مستمر في 1-3 مارس في JW Marriott Nashville. تم تحقيق مظهر المبنى المكون من 33 طابقا والأداء العالي مع نظام إطارات الألمنيوم NWW 50T في YKK AP AMERICAR AMERICAL من YKK.


مملوكة وتشغيله من قبل Turnberry، ويوفر JW Marriott Nashville 533 غرف وأجنحة ضيوف ومساحات اجتماعات على بعد 50000 قدم مربع ومقاهي وسبا ومركز للياقة البدنية ومقهى ومقهى وبار لوبي ومطعما 250 كم ومطعما على السطح مطعم متخصص. تقع الممتلكات التي تقع في جميع أنحاء الشارع من وسط مدينة الموسيقى، وهي المرتبة الثانية بعد مبنى الكابيتول في ناشفيل كأعلى ارتفاع في المدينة.


تم تصميمه من قبل الشركات المعمارية Smallwood و Reynolds و Stewart و Stewart & Associates (Smallwood) و Arquitectonica، فإن نموذج الركسي في الفندق اسحب إلهاما به من نهر كمبرلاند المجاور. عملت حلول الضميمة المخصصة للمقاول في المقاول عن كثب مع المقاول العام Skanska USA لضمان التقى تركيب جدار النافذة الأهداف الجمالية والأداء، مع البقاء في الموعد المحدد وداخل الميزانية.


في حين أن استخدام جدار الستائر كان جزءا من الخطة الأصلية للفندق، إلا أن YKK AP تمكن من تخصيص YWW 50T لتناسب متطلبات المشروع. تعكس أنظمة جدار النوافذ هذه ذات 5 بوصات مع غطاء حافة بلاطة مظهر جدار الستار من الخارجي للمبنى، مع توفير أداء حراري وصوتي عالي بتكلفة أقل.


المساعدة في توفير وقت إضافي، العمل، التدريج والتكاليف في هذا المجال، ساهم الجدار الحراري TechnoForm في تثبيت مبسط لجدار النافذة YWW 50T المسبق على YKK AP. زودت TechnoForm ثلاثة ملفات تعريف قياسية مختلفة، والتي تم تصنيعها في أوهايو باستخدام مادة PA 66 Polyamide. بالنسبة للزجاج الداخلي، استخدم YKK AP Technoform's الحاجز الحراري المسطحي في تكنوفورم 14.6 ملم وعلى حافة البلاطة، 14.8 ملم على حد سواء تم دمج كل من الأشكال المسطحة والمجوفة.


\"مادة البولياميد أقوى بكثير ولديها نقطة انصهار أعلى من PVC أو البولي يوريثين المستخدمة في أنظمة أخرى، يقول تشاد ريكر تشاد. \"نظرا لأن معامل التوسع الحراري قريب جدا من الألومنيوم، فإن السندات بينه وبين البثق يحافظ على سلامة هيكلية من خلال مجموعة واسعة من تقلبات درجات الحرارة. \"


الحاجز الحراري TechnoForm هو مكون رئيسي لأنظمة تأطير الألمنيوم Megatherm EMK AP في YKK. ينضم ملف Polyamide الشخصي إلى اثنين من المبادرات الألومنيوم منفصلة في إطار مكسور حراري. هذا يؤمن قطع الممارسة الداخلية والخارجية من جدار النافذة معا، وتسمح بفعالية من حيث التكلفة بتشطيبات مختلفة على أعضاء إطارات الألمنيوم الخارجي والداخلية لجدار النافذة. كما أنه يعمل أيضا على تحسين نظام YKK AP لتصنيع الجدار النافذة والتجميع والتزجيج في بيئته التي تسيطر عليها المصنع.


شرح ستيف شوهوهان، مدير التسويق والاتصالات YKK AP، \"الفائدة الأساسية للحاجز الحراري في Technoform على Pour-and-debridge هو أنه يوفر لنا الفرصة لاستخدام الانتهاء من اللون المزدوج وتسمح أيضا المرونة في عمق القناة. هذا هو الحل المفضل من قبل مهندسي المنتج لدينا عندما يحتاجون إلى تعديل النظام. \"


خلال المرحلة المفاهيمية للمشروع، حدد مهندسو YKK AP ما مجموعه 25 زوايا مختلفة اللازمة لإنتاج الشكل الإهليلجي مع دائرة نصف قطرها المتغيرة باستمرار. توظف نظام جدار نافذة YWW 50T الخاص به، ويقدم YKK AP حلا فعالا واقتصاديا تقلل من البلائيات المخصصة من 25 إلى ثلاثة فقط. في الأساس، تم تصميم البلائيات للمصادرة بينها. تغطي حافة البلاطة المدمجة إنشاء مظهر موحد وخط السوائل حول المبنى.


لاكتساب اتفاقية لبناء وتركيب جدار النافذة، طبع نموذج YKK AP 3D نموذجا لتوصيل نظامه المقترح بفعالية. أن تكون قادرا على رؤية ولمس النموذج بمساعدة فهم فريق المبنى، وسمح لهم بمناقشة أي مشاكل محتملة قبل التنفيذ الكامل.


مع موافقة جدار النافذة والمنهجية، قام YKK AP Factory-Brandanced وشحنت أقسام حائط النافذة المسبقة إلى CES في JW Marriott Nashville Worksite. العمل من داخل المبنى، CES بسرعة وسلامة مثبتة كل وحدة.


بعد مغلق الوحدات في مكانها، فإن الأداء المحسن ومتانة نظام تأطير الألمنيوم Megatherm مع الحاجز الحراري من مادة البولي أميد تكنوفورم يقلل من نقل الحرارة والتكثيف. الأداء الحراري العالي يساعد صاحب الفندق في الحفاظ على استخدام الطاقة والمصروفات المرتبطة به. خفض التكثيف يقلل أيضا من احتمال العفن والعفن. الحفاظ على الضيوف في الفندق مريحة وصحية يزيد من احتمال تكرار الأعمال والإحالة.


اتصل بنا