يجب عليك التأكد من حصولك على زجاج مصنوع من الحرائق لأبوابك و
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » يجب عليك التأكد من حصولك على زجاج مصنوع من الحرائق لأبوابك و

يجب عليك التأكد من حصولك على زجاج مصنوع من الحرائق لأبوابك و

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-22      المنشأ:محرر الموقع

يجب عليك التأكد من حصولك على زجاج مصنوع من الحرائق لأبوابك و

يجب عليك التأكد من الحصول علىزجاج مصنفة بالحريقبالنسبة للأبواب والنوافذ في منزلك وأعمالك. سيضمن ذلك أن الأشخاص الذين يدخلون منزلك سيكونون في مأمن. بالإضافة إلى ذلك، ستؤكد أن الأشخاص الذين يعملون داخل مكتبك أو المصنع سيكون لديهم وقت أسهل في الحفاظ على سلامة الحرائق في المكان لأن الزجاج المقاوم للحريق موجود هناك أيضا. عند استخدام الزجاج المقاوم للحريق للأبواب والنوافذ، يتم تقليل فرص تفشي الحريق إلى حد كبير لأنها تحافظ على الانتشار بسهولة. بعض المواد التي تمتلك صفات مقاومة للحريق هي الصلب والألومنيوم والزجاج.


زجاج مصنفة بالحريقيمنع هروب الدخان والنار من الفضاء المحترق. لكنها لن تمنع النار من الإشعاع من نقطة. هذا فقط يمنحك الحماية المضافة والتأكد من عدم توجيه الحريق. قد يبدو الزجاج المقاوم للتآكل ككلفة إضافية، لكنك ستجد أنه يستحق كل قرش لأنه يضمن السلامة للناس ولأصولك. تعتبر الزجاج السلكي، والأسمنت الزجاجي غير السلكي، والزجاج المقصوف بالحريق، والزجاج المقسى خصيصا للزجاج المصنوع من الحرائق ويتم استخدامه بشكل شائع حيث يتطلب رمز البناء حمايتا من النار.


إنها فكرة جيدة أن يكون لديكباب النار الناروكسر النوافذ المثبتة، لأنه إذا كان إطلاق النار في منطقة واحدة، فإن النافذة أو الباب بأكملها عرضة للقبض على النار. سيكون لديك وقت أسهل لاستعادة الزجاج إذا قمت بتثبيتها لمدة ساعة، بدلا من إطلاق ساعة واحدة. قد تبدو الزجاج ساعة أكثر أهمية عندما تكون نافذة واحدة فقط، ولكن إذا كان ينتشر إلى النوافذ الأخرى في هيكل، فقد يكون الضرر أكبر بكثير من الزجاج لمدة ساعة واحدة. من المهم أيضا أن نتذكر أن الزجاج الذي تم تصنيفه النار قد تم اختباره وأصدقته حتى تعرف أنك لا تخاطر بالحياة من خلال التركيب غير الكافي. الزجاج ساعة هو الجهاز الأكثر أمانا من الزجاج باب حريق ونافذة.


اتصل بنا