هل تعرف الحريق مصنفة الزجاج؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج » هل تعرف الحريق مصنفة الزجاج؟

هل تعرف الحريق مصنفة الزجاج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-25      المنشأ:محرر الموقع

هل تعرف الحريق مصنفة الزجاج؟

الهدف الرئيسي من جميع الزجاج المصنوع من الحرائق هو مقصور الحريق لتمكين الخروج الآمن. الأكثر شيوعا يستخدم حول المناطق الناجمة، جدران خط الممتلكات، الدرجات، ونقاط الخروج.

لأكثر من قرن،الزجاج السلكيكان تزجيج الحريق الأكثر تميزا بالحريق. \"زجاج الأسلاك \" بدأ كزجاج صفيحة مع شبكة الأسلاك المعاوضة أدناه أو من حولها. كما تقدمت الثورة الصناعية، تم تطوير الزجاج ورقة مع شبكة سلكية مضمنة. بحلول عام 1894 العديد من رموز البناء - بما في ذلك Pennsylvania - مطلوب المنتج.

ومع ذلك، فإن المظهر المؤسسي لم يحمل نفس الطعن كزجاج واضح. سعى مصنعو الزجاج باستمرارزجاج مصنفة بالحريقالمنتجات التي التقت بكل من الأهداف الوظيفية والجمالية. يوفر الزجاج اليوم الذي يقيمه اليوم الشفافية والسلامة والجمال وميزات التصميم والعديد من الميزات.

تقدم الصناعة

لأطول وقت، كان الزجاج السلكي مادة مقبولة من الحريق على الرغم من عدم تلبية متطلبات سلامة التأثير للأبواب، والمواقع الأخرى، وغيرها من المواقع الخطرة لكل قانون بناء دولي (IBC). عقد الإيمان أن حماية الحرائق تفوق حماية التأثير من حيث السلامة. ومع ذلك، فإن الإصابات التي لحقت بمرور الوقت بإنشاء الطلب على منتج التزجيج في النار وتأثيره كمعيار. في عام 2006، حظرت شركة IBC التزجيجات ذات صنف بالحريق في مجال الحرائق في الأبواب والخفيفة لقطاع التعليم؛ في عام 2009، خرج هذا لتغطية جميع القطاعات.

جاء الزجاج اللاسلكي المقصير في السوق C. 2000. على الرغم من أن المنتج شفاف، إلا أن المنتج كان للخطر بسبب الإطارات الضخمة وخطوط البصر المعوقين. ردا على ذلك، قام المصنعون بتطوير تأطير من الصلب المدرفلة، مما يجعل أنظمة الإطارات المصنوعة من الحرائق بشكل كبير أضيق، دون اللحامات أو السحابات أو الأجهزة المرئية. كما تسمح التطورات الحديثة بإلقاء الإطارات مع العزل الحراري. مع مفاهيم العزلة، يمكن أن تكسب الإطارات التصنيفات مقاومة للحريق. منتجات التزجيج المبتكرة والطرب كانت مجرد بداية.

أسفرت التقدم عن أكبر، واضحة، وإطارات أقوى، مما يعطي المهندسين المعماريين حرية إبداعية أكثر. مع العديد من المنتجات والأنظمة الزجاجية المصنوعة من الحرائق في السوق، تشمل الخيارات أبواب زجاجية كاملة وجدران ومجمعيات أرضية. الزجاج الحديث الأكثر تطورا أكبر وأكثر وضوحا ومتعددة وظيفية، مع خيارات للمقاومة للرصاصة وسلامة التأثير ومقاومة الطقس. يحتوي المصممون أيضا على خيارات حديثة تمسك بتصنيفات النار حتى 120 دقيقة وتمرير اختبارات الجدران الصلبةASTM E119.وUL263..

حريق واقية مقابل تقييمات مقاومة للحريق

مقصورة التزجيج تقييم الحرائق وتمنع انتشار النار والدخان عن طريق الحرارة الشديدة دون إخلاء الافتتاح. يقع الزجاج المصنوع من الحريق تحت التزجيج يقيم النار، والذي يتضمن شريط التزجيج، مركبات تزجيج، تأطير، وأكثر من ذلك. تحت هذه المظلة، واقية من الحرائق ومنتجات مقاومة للحريق يمكن تصنيفها من 20 دقيقة إلى ثلاث ساعات. في السوق الأمريكية، يمكن أن تحقق العروض الحالية مقاومة للحريق فقط تصنيف لمدة ساعتين. تشكل النار ونقل الحرارة والتدخين تهديدات ضخمة لبناء الركاب، وهذا هو السبب في أن اختيار المنتج المناسب للحريق أمر بالغ الأهمية.

حريق مصنفة الزجاج

واقية من الحرائق يعني أن الزجاج يمنع انتشار الدخان والنفايات داخل الإطار الزمني المعين. الزجاج السلكي التقليدي، السيراميك الزجاجي، والزجاج المقسى خاص هو أمثلة على المنتجات الحماية من الحرائق. يتم تصنيعها بدون معادن ثقيلة خطرة تستخدم عادة كعوامل تكرير في منتجات السيراميك الزجاجية الأخرى ذات الإطفاء، وهي دراسة بيئية مهمة.

حريق مصنفة الزجاج

مقاومة للحريق تعني أن الزجاج يوفر لهب ودخان دفاع جنبا إلى جنب مع حظر نقل الحرارة المشعة والموينة. تتكون المنتجات الزجاجية المقاومة للحريق، والتي يمكن أن تكون شفافة تماما، من شرائح متعددة مع العديد من الطبقات من الزجاج التي تحتوي على عبوات interuments أو وحدة زجاجية عازلة غفيل من بوليمر حساسة (IGU).

في حين أن كلا النوعين من التزجيج يمكن أن يمنع الدخان والنفايات، إلا أنه لا يزال بإمكان النفايات أن يصبح ساخنا بشكل خطير على الجانب غير الحريق من الزجاج من انتقال الحرارة المشع، في حين أن مقاومة الحريق ستبقى باردة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الزجاج الواقي من الحرائق في طريق الإخلاء، فقد تصبح النفق الداخلي حار مثل النيران حوله.

بدلا من ذلك، فإن الزجاج المقاوم للحريق يجعل أكثر منطقية لممرات الخروج. ضمن طريق الإخلاء، غالبا ما يستخدم التزجيج الحماية من الحرائق في الرؤية الصغيرة في السلالم أو الأبواب. عادة ما يتم تصنيف تطبيقات الحماية من الحرائق لمدة 45 دقيقة أو أقل، تتكون من أقل من 25٪ من مساحة الجدار. عادة ما يتم تصنيف تطبيقات FRESESISTIVE، على النقيض من ذلك لمدة 60-120 دقيقة أو أعلى وتسمح بفتحات الجدار الواسعة.

الرموز والاختبار

يمكن للجمعيات الواقية من الحرائق تقاطع مكونات تقنية النار التي تلبي معايير الأداء لاستكمال الافتتاح، في حين أن التجميعات المقاومة للحريق يجب اختبارها ومسمى كوحدة واحدة. هذا يعني أن تزجيج فتحة مع إطار ASTM E119 و ASTM E119 قد لا يكون فتحة صحيحة تصنيفا ما لم يتم اختبار الزجاج والتأطير معا.

الأبواب المقدرة بالحريق

يجب أن تفي كل تجميع في إطلاق النار بمعايير رموز أمان المبنى التي تحددها جمعية الحماية من الحرائق الوطنية (NFPA)، وكود البناء الدولي (IBC)، وكود الحريق الدولي (IFC). يخضع تصنيف النار في الباب بمقارنة حريق الجدار المحيط، والذي يتم تكليفه في كود البناء. يجب أن تكون أبواب النار الإغلاق الذاتي، مما يعني أن كل باب يجب أن يكون لديك بولت مزلاج نشط، والذي يزيل تلقائيا عند إغلاق الباب. أثناء حريق، سيقف باب إغلاق بشكل صحيح ضد ضغط الحريق والحفاظ على النيران الواردة، مما يمنع انتشار الدخان أو النيران أو الغازات.

يتم تصنيف كل منتج مع تصنيف النار (20/45/60/90/180 دقيقة). يمكن قياس ارتفاع درجة الحرارة في الأبواب - المحسوبة لأول 30 دقيقة - في 250 و 450 و 650 درجة فهرنهايت. في حين أن الحواجز الحرارة المقاومة للحريق تقتصر على ارتفاع درجة حرارة 250 درجة فهرنهايت لمدة الاختبار. افتراضيات تصنيف النار في التجمع إلى أدنى عنصر تصنيف. على سبيل المثال، إذا كان الباب الذي تم تصنيفه لمدة 60 دقيقة يحتوي على 45 دقيقة من الزجاج المصنوع من 45 دقيقة.

مجموعات التزجيج

يمكن دمج الزجاج المصنف بالحريق مع منتجات أخرى لإرضاء الأداء والمعايير الجمالية. على سبيل المثال،الزجاج المزفاف العازلةاستخدام الفواصل المصنفة من النار يسمح بإمكانيات لا نهاية لها تقريبا. يمكن دمج المرآة ذات المرآة والأمان المزخرف من الحمض والزخرفية المزدوج والحمض والأمن المرآة والأمان المرآة في اتجاه واحد وفي نظام تصنيف النار. يمكن أيضا استخدام مزيج الأداء الأمني، مثل الزجاج المقاوم للمهاجم ومقاوم للرصاص، مع النظم المصنوعة من الحرائق. نظرا لأن المورد الوحيد مع كل من منشأة تصنيع وشعبة طباعة داخلية، يمكن ل McGriory Glass توفير كل هذه عمليات التصنيع تحت سقف واحد.

تحديد الزجاج تصنيف النار

يبدأ تصميم المنشآت الآمنة - من المدارس إلى المستشفيات إلى مراكز العدالة الجنائية - باختيار المزيج المناسب من زجاج الحريق والزجاج الأمني ​​للحماية من الحرائق والدخان والهجمات والكوارث المتعلقة بالطقس. يمكن للمهندسين المهندسين المعماريين بثقة التوازن في الشكل والوظيفة عند دمج التزجيج في النار.

إن الغوص أعمق في المتطلبات الوظيفية والجمالية تضمن أن يكون نظام تصنيف النار أكثر منطقية. تذكر أن نظام التزجيج تصنيف الإطفاء سيفعل أكثر من مجرد حماية شاغليهم ومحتوياتهم ضد النار والدخان والحرارة. النظر في قدرتها على مطابقة الزجاج الآخر بصريا، السماح بالضوء الطبيعي، أو إبطاء الدخول القسري، أو تحمل أحداث الطقس. تذكر أن التحديثات التحديثية في الإطارات الموجودة يمكن أن تحد من الخيارات بسبب التحمل السماكة. اسأل أسئلة مهمة مقدما:

  • هل يحتاج النظام إلى الحماية من النيران والدخان ونقل الحرارة؟

  • هل يفتح الافتتاح 25٪ من منطقة الجدار؟

  • هل يحتاج النظام إلى دمج الزجاج غير المقيم؟

  • ما هي مجالات المبنى التي تحتاج إلى ضوء النهار؟

  • هل يتطلب التصميم مزججا متعدد الوظائف في النار؟

  • هل سيكون الزجاج التحديثي في ​​الإطارات الموجودة؟


العمل مع الشركة المصنعة للزجاج في وقت مبكر من العملية

يمكن أن تؤدي المحادثات المبكرة إلى اتخاذ القرارات الاستراتيجية، ويمكن أن تساعد في الحصول على المنتجات المناسبة لجدول الزمني وميزانيتك. سيقوم مستشارون راتو الاستراتيجيون بمراجعة أهداف المشروع بما في ذلك الرؤية الجمالية والرؤية الجمالية ومتطلبات الأداء. يمكنهم تقديم اقتراحات للمنتجات الموجودة في الحرائق وتساهم في حلول حل المشكلات الإبداعية. النظر في هذه القضايا:

  • قد يكون الزجاج للحريق وقتا أطول الرصاص.

  • الزجاج حريق يمكن أن تزن ما بين 100-350٪ أكثر من الزجاج تصنيفا غير الحكومية. قد تحتاج إلى زيادة حجم تأطير عضو أو تعزيز الشخصية الصغيرة للحد من انحراف.

  • يمكن تحقيق أهداف التصميم المستدامة مع الزجاج المصنوع من الحرائق ويجب أن تكون جزءا من المحادثات المبكرة.




اتصل بنا