مزايا fireratedglass على الأنواع الأخرى
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج » مزايا fireratedglass على الأنواع الأخرى

مزايا fireratedglass على الأنواع الأخرى

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-06      المنشأ:محرر الموقع

مزايا fireratedglass على الأنواع الأخرى

مزايا FireratedGlass على أشكال الزجاج الأخرى لنظام التشغيل Windows عديدة. الأكثر وضوحا هو مقاومتها للنار. كمية صغيرة من الحرارة هي كل ما هو مطلوب للتسبب في الانهيار وتصبح تالفة. مع وجود نافذة تصنيف النار، هناك فرصة أقل بكثير لهذا الحدوث لأن نفس كمية الحرارة التي يتم تطبيقها على الزجاج يتم تطبيقها أيضا على الإطار المعدني الذي يحيط به. هذا يعني أن الإطار المعدني للنافذة لا يتضرر من النار بسهولة.


إنها ممارسة شائعة للمصنعين لتطبيق معطف خفف من نقطة مضاءة منخفضةزجاج مصنفة بالحريقللمساعدة في تحمل الحرارة بشكل أكثر كفاءة. نظرا لأن هذا الطلاء المنخفض للأماكن المنخفضة يتم تطبيقه في المصنع، فلا داعي للقلق بشأن تطبيق واحد، ولكن بدلا من ذلك سيكون له وقت أسهل إذا قررت تطبيقها لاحقا. تتطلب هذه العملية استخدام الزيت المعدني للمساعدة في نشرها بالتساوي عبر الزجاج وبعض الضغط المعتدل. على الرغم من أن هذه طريقة منخفضة التكنولوجيا المنخفضة إلى حد ما لتطبيق حريق، إلا أنها طريقة موثوقة للمساعدة في جعل زجاج نافذة مقاومة للحريق يدوم لفترة أطول. هناك أيضا احتمال أن تضطر إلى تطبيق معطف نقطة مضاءة منخفضة عدة مرات، ولكن نظرا لأن كل معطف يحتوي على حماية مدمجة لنقطة الفلاش، يجب ألا تواجه أي مشاكل بتطبيقها أكثر من اللازم.


زجاج مصنفة بالحريقعادة ما يتم تصنيعها من مواد ذات صندات تأثير أعلى من معظم زجاج النوافذ الأكثر شيوعا، مما يساعد على توفير تقييمات أفضل للسلامة. كما يتم ختم الزجاج المصنف في الحرائق لتوفير سلامة إضافية. إذا كنت قلقا من تقييمات التأثير، فيجب أن تضع في اعتبارك أن زجاج السلامة المتشديد يتوفر أيضا. هذه الأنواع منزجاج مصنفة بالحريقالمواد عادة ما يكون لها تصنيف أقل تأثير من الزجاج العادي، ولكن لا يزال يؤدي جيدا عندما يتعلق الأمر بمنع نقل الحرارة وتوفير سلامة إضافية.


اتصل بنا