ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟

ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-06      المنشأ:محرر الموقع

ما هو الزجاج المقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟

الزجاج هو المواد الأكثر شيوعا لدينا ، والتي تستخدم في العديد من المجالات. مع زيادة الطلب على المستهلك ، تأتي جميع أنواع الزجاج الوظيفي في الأفق ، مثل الزجاج المقاوم للحريق.زجاج مقاوم للحريق؟ ما هي الخصائص؟ لنلقي نظرة.

1hor-1-5 ساعات لمدة ساعتين

زجاج مقاوم للحريقهو في الواقع منتج زجاجي مع وظيفة الحماية من الحرائق. عند حدوث حريق ، يمكن أن يمنع انتشار النار وعزل الدخان بشكل فعال. غالبًا ما يتم استخدامه كمقياس لمنتجات الحماية من الحرائق. يمكن تحديد أداء الحريق وفقًا لخصائص مقاومة الحرائق ، من خلال تقنية المعالجة والمعالجة الخاصة ، بحيث يكون للمنتجات الزجاجية النزاهة وعزل الحرارة.


زجاج مقاوم للمركبة مغلفة: هذا النوع من الزجاج مغلف بمواد لاصقة عديمة اللون على الطبق المسطح بين الطبقات الزجاجية ، ثم مركبة الزجاج المقاوم للحريق. بعبارة صريحة ، إنه نفس مبدأ التصميم مثل ملفات تعريف الارتباط التي نأكلها. يحظى الزجاج المقاوم للطفر المصحوبين بشعبية كبيرة في السوق ، نظرًا لأدائه المتفوق ، فإن الصبر قوي للغاية ، في درجة الحرارة الداخلية التي تبلغ مائة درجة من المعالجة. عندما يكون هناك حريق ، فإن اللصق من الزجاج المغلف سوف يتوسع ويفتح بسرعة ، ويمتص جميع الحرارة المتولدة ، مما يقلل من حدوث مخاطر السلامة.

9

الزجاج السلكي المقاوم للحريق: هذا النوع من الزجاج والزجاج المقاوم للحريق أعلاه له فرق كبير ، في إنتاج الزجاج المقاوم للحريق والأسلاك المضافة والأجسام الشبكية المصنوعة من المنتجات. في عملية الاستخدام ، يكون أكثر مقاومة للتأثير ، ويمكن أيضًا توصيله بنظام السلامة الداخلية ، بحيث يكون للزجاج مجموعة متنوعة من الوظائف.

A93C217394B70A207058914C373A8CCA

الزجاج الخاص المقاوم للحريق: يستخدم هذا النوع من الزجاج المقاوم للحريق تركيبة زجاجية خاصة لإنتاجها ، مثلالبورسليكات الزجاج المقاوم للحريق، الزجاج المصنوع من البلورات الدقيقة ، إلخ. في بيئة درجات الحرارة العالية ، ليس من السهل أن تظهر ظاهرة التشوه ، استقرار جيد. على وجه الخصوص ، لا يحتوي الزجاج المقاوم على النيران على الجريوب الصغيرة فقط على الخصائص المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى الخصائص الفيزيائية الجيدة ، لها مقاومة ضغط قوية ، ولكن السعر باهظ الثمن نسبيًا ، سيشتري عدد قليل من المستهلكين.

HTB1HQSSNFZQK1RJSZFCQ6ZBXVXAV

جوفاء الزجاج المقاوم للحريق: هذا النوع من الزجاج المقاوم للحريق ، الرؤية أصغر من الزجاج المادي الآخر ، تم تطوير منتجات جديدة في السنوات الأخيرة. ليس لديها مقاومة جيدة للحريق فحسب ، بل لها أيضًا تأثيرًا جيدًا على تلوث الضوضاء. إنه مبتكر وتحسين على أساس العزل الزجاجي. في الوقت الحالي ، تم تحويل هذا النوع من الزجاج من خلال طرق معالجة مختلفة ، إلى أشكال مختلفة ، كل منتجات وظيفية.

4279299




ترك رسالة
اتصل بنا