ما تحتاج لمعرفته عن الزجاج المقيم في النار
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار المنتج » ما تحتاج لمعرفته عن الزجاج المقيم في النار

ما تحتاج لمعرفته عن الزجاج المقيم في النار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-05-15      المنشأ:محرر الموقع

ما تحتاج لمعرفته عن الزجاج المقيم في النار

في معظم مستواها الأساسي،الزجاج حريق،الانقسامات المباني إلى أقسام للمساعدة في إبطاء أو وقف انتشار الحريق. فهي ليست مجرد وسيلة لتوفير السلامة من الحرائقبل هي أيضا أحد المساهمين في جماليات الداخلية. على عكس الخرسانة والصلب المموج أو غيرها من المواد المقاومة للحريق مبهمة، الزجاج يمكن أن تخلق مفتوحة، والديكورات الداخلية مضيئة وتقديم رؤية للناس الدخول والخروج مساحات للحريق. هذه الشفافية يمكن أن تساعد فرق المشروع الحريق وسلامة الحياة خطط تتماشى مع أهداف الأسلوبية. ولكنه يتطلب معرفة عمل جيدة من الأداء والتصميم خصائص اليوم'ليالي العروض، كما تطورت الطبقة المادية بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.

هذه المادة سوف يشرح ما تحتاج إلى معرفته حول الزجاج الحديثة للحريق وصياغة، ووضع اللبنات الأساسية لمساعدتك في اختيار المنتجات المناسبة لمشروعك المقبل.

التمييز الحاسم

هناك نوعان من التحديق للحريقتزجيج إطلاق النار واقية والزجاج مقاوم للحريق. ومن الأهمية بمكان فهم الفروق بين الطبقتين المادية منذ العديد من المنتجات تندرج ضمن كل فئة، ومواصفات غير صحيحة يمكن أن يعرض للخطر سلامة شاغلي المبنى.

الزجاج مثبطات اللهبتم تصميمه خصيصا لمساعدة المباني تجزئة من قبل الدفاع ضد انتشار اللهب والدخان على التصنيف النار المعين. وهي مناسبة عادة حيث قوانين البناء تسمح للعين التجمع كمافتح واقيةأن أرفق الفضاء.

حريق مقاوم الزجاجويضيف مزيدا من الحماية من خلال منع نقل الحرارة الإشعاعية وموصل. يتم اختباره للمعايير اختبار مقاومة الحريق الصارمة للجدران (بما في ذلك ASTM E119 و UL 263)، وبالتالي يمكن أن يتجاوز 25 في المئة من إجمالي مساحة الجدار. ومن عادة مناسبة حيث تتطلب قوانين البناء والتجمع المحددةمقاوم للحرائقأن أرفق الفضاء.

فهم الخيارات

تقليديالسلكية الزجاج للحريقكان مرة واحدة من مواد الزجاج الأكثر استخداما عادة إطلاق النار واقية. ومع ذلك، والمظهر المؤسسي وخطر الإصابة من الكسر حفزت الشركات المصنعة لتطوير بدائل لاسلكية، مثل الزجاج والزجاج خصيصا للحريق السيراميك.

اليوم، الدعامة الأساسية لسوق إطلاق النار واقية من الزجاج الزجاج السيراميك المقاومة للحريق. فمن الواضح والقوي، مع بنية البلورية التي تحمل معا المادي تحت حرارة عالية. وبمجرد تركيب، وهذا المنتج لاسلكية مشابها لزجاج النوافذ العادي، وتوفير المرونة تصميم كبير. وهو متوفر بتصنيفات النار من 20 دقيقة إلى 3 ساعات، ويأتي في أحجام تصل إلى 24 قدما مربعا لكل لايت، ويتوفر مع ما يصل الى الفئة الثانية (CPSC 16CFR 1201) تصنيفات التأثير السلامة. ويمكن أيضا أن تدمج النار تصنيف الزجاج والسيراميك في عبوات زجاجية معزولة (IGUs) في التقيد بقوانين الطاقة.

واحد من اليومق مواد الزجاج مقاوم للحريق الأولية هي ألواح الجدران شفافة. يتضمن هذا المنتج أداء عالية interlayers المنتفخة التي تتحول إلى رغوة عند تعرضها للحرارة، والسماح لها لمنع نقل اشعاعا وموصل للحرارة لمدة تصل إلى 120 دقيقة. يتم اختباره وفقا للمعايير جدار للحريق، ويمر على اختبارات الحريق وخرطوم تيار، ويمكن أن توفر ما يصل إلى الفئة الثانية درجات السلامة التأثير والمستوى الثالث تصنيفات المقاومة رصاصة. المادةالدفاع استثنائي يجعلها مناسبة للاستخدام في تطبيقات الجدار إلى السقف والتطبيقات الجدارية، أو في أبواب زجاجية كاملة. في المظهر، يوفر ما يقرب من نفس مستوى الوضوح كزجاج تعويم عادي.

الابتكارات في تأطير النار

في حين أثبتت التزجيجات الحديثة التي تقشرها النار على تحسن كبير على أسلافها السلكي، إلا أن محترفي التصميم أدركوا أنهم كانوا جذابين وظيفيين فقط كأعضاء تأطير يحملونهم. في كثير من الأحيان، فإن الملفات الشخصية السميكة والملفات الغامضة المشتركة في إطارات التقليدية المصنوعة من الحرائق تسببت في التناقضات الجمالية، مما أعاق مشاهد ومشاهدة الشفافية المحدودة.

التحرك نحو حلول النظام

الزجاج والأطر الموجودة في الحرائق متاحة بشكل متزايد كجزء مننظام شامل، بدلا من فقط كمكونات فردية. في هذه الأنظمة، تضمن الشركة المصنعة جميع المكونات تلبي نفس متطلبات التعليمات البرمجية والعمل جنبا إلى جنب لتحقيق مستوى معين من السلامة من الحرائق. من عندالأرضيات الزجاجية المقدرة بالحريقإلىجدران ستارة الزجاج مصنفةهذه الحلول البسيطة والأنيقة يمكن أن تبسيط المواصفات والسماح لبناء فرق لتحقيق مستوى أعلى من الأداء.


اتصل بنا