لماذا استخدام النار الأبواب الزجاجية المقدرة والنوافذ؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » لماذا استخدام النار الأبواب الزجاجية المقدرة والنوافذ؟

لماذا استخدام النار الأبواب الزجاجية المقدرة والنوافذ؟

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-16      المنشأ:محرر الموقع

لماذا استخدام النار الأبواب الزجاجية المقدرة والنوافذ؟

الغرض الأساسي من الزجاج المصنوع من الحرائق هو حماية طرق الخروج من هيكل لفترة محددة مسبقا للتأكد من أن جميع الأشخاص في الداخل سوف يكونوا قادرين على الإخلاء بأمان في حالة نشوب حريق غير متوقع.زجاج مصنفة بالحريق عادة ما تكون المواد معتمدة من قبل مرافق اختبار السلامة من الحرائق الحكومية لإظهار أنها تعرضت لمعايير معينة تهدف إلى الاحتفاظ بها مع المعايير الآمنة، حتى عندما تنهار النار. تساعد أنظمة النوافذ المصنوعة من الحرائق هذه أيضا في إبطاء انتشار الحرائق التي تنتشر عبر الهيكل، وبالتالي إعطاء خدمة الحريق مزيدا من الوقت للرد على الطوارئ.


عندما يتعلق الأمرحريق مصنفة الزجاج، هذا هو نفسه في الأساس الزجاج القياسي ويتم قياسه على أساس ميغاوات لكل متر مربع. يعد Megawatts لكل متر مربع عموما ما يعادل الطاقة الحرارية التي صدرت على مدار دقيقة واحدة في حريق، وهو مقدار الحرارة المطلوبة لإسقاط سقف هيكل في دقائق. الباب الزجاجي المصنف بالنار النموذجي حوالي 100 كيلو واط، وهو ليس مفاجئا حقا لأن العين البشرية العادية يمكن أن ترى فقط منطقة صغيرة نسبيا أمام الزجاج. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه الأجزاء الزجاجية يمكن أن تكون أيضا مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الدقيقة للعميل.


تثبيتباب الأبواب الزجاجية وسيساعد Windows في منزلك على ضمان عدم القلق بشأن انخفاض مستويات حريق خطيرة في حالة الطوارئ. في الوقت نفسه، ستتمكن من إنقاذ عائلتك والحيوانات الأليفة من الضرر في حالة تعطل الحريق. من الأفضل البحث عن موردي مختلفين للحصول على عروض عليس من الشركات ذات السمعة الطيبة حتى تتمكن من الحصول على أكبر أسعار وميزات بأسعار معقولة لاحتياجاتك.


اتصل بنا