كيفية تثبيت جدار كتلة الزجاج؟
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أحدث الأخبار » كيفية تثبيت جدار كتلة الزجاج؟

كيفية تثبيت جدار كتلة الزجاج؟

تصفح الكمية:42     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-27      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تثبيت جدار كتلة الزجاج؟

عملية التثبيت البسيطة بشكل لا يصدق لبلوك زجاجييجعلها مثالية للعديد من المشاريع. إنها مادة منخفضة الصيانة التي يمكن تثبيتها بسهولة في أي منطقة من المنزل. أحاط المصممين والمهندسون المعماريون في جميع أنحاء العالم علما بمزايا المواد متعددة الاستخدامات، وتم دمجها في العديد من المشاريع الشهيرة.


كتل الزجاجهي دائم للغاية ويمكن أن تصمد أمام الحرائق بشكل جيد. متوسط ​​كتلة الزجاج المقدرة للحريق 45 دقيقة، في حين أن الوحدات الصلبة قادرة على تحقيق قيمة R أعلى. عندما يتعلق الأمر بضمان سلامة المبنى الخاص بك، تعد كتل الزجاج خيارا رائعا. لا تبدو رائعة فقط، فهي مقاومة للغاية للحرارة والرطوبة. وإذا كنت تخطط لتثبيت واحد في منزلك، فسوف ترغب في النظر في كفاءة الطاقة الخاصة بها. هذه الألواح هي أفضل بكثير معزول من أجزاء النافذة التقليدية، وهذا سيوفر لك المال على المدى الطويل.


كما هو الحال مع جميع الجدران الزجاجية،كتل الزجاجيمكن أن تكون عرضة لأضرار المياه. وزن لوحات الكتلة الزجاجية كبيرة جدا بحيث يمكنهم فعلا \"السباحة\". عند تثبيت وحدة مسبقة الصنع، يتم إصدار الكتل بالفعل في قطع التجميع. ثم يتم توصيلها معا أنابيب سيليكون لمنع المياه والرطوبة من اختراق الكتل الزجاجية. يحتوي القسم السفلي من الوحدة الجاهزة على جرافات قطعها حتى يتلاءم القسم أعلاه بشكل آمن.


ترك رسالة
اتصل بنا