كيفية الاستفادة من البلاط المصنوع من الزجاج مصنفة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » كيفية الاستفادة من البلاط المصنوع من الزجاج مصنفة

كيفية الاستفادة من البلاط المصنوع من الزجاج مصنفة

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-18      المنشأ:محرر الموقع

كيفية الاستفادة من البلاط المصنوع من الزجاج مصنفة

النار تصنيف النافذة والزجاج الباب هو مصطلح يستخدم لتحديد سماكة ومدة معينة من المواد الزجاجية المستخدمة لحماية هيكل من الحرائق. تم الاعتراف بهذا النوع من زجاج السلامة من قبل جمعية حماية الحرائق الوطنية (NFPA) باعتبارها واحدة من أعلى معايير زجاج سلامة الحرائق المتاحة. مع تهديد الحرائق في المجتمع الحديث والحاجة إلى استخدام معدات أمن الحرائق الحديثة من أجل منع فقدان الحياة، من المهم أن يستخدم الناس زجاج النار المصنفة لجميع مشاريعهم التجارية والتجارية. تكون تكلفة الزجاج المصنفة بالحريق أقل من أنواع أخرى من زجاج الأمان والأرواح التي تم إنقاذها بسبب تفوق الزجاج المصنوع من النار بكثير تكلفة الزجاج المصنوع من الحرائق. عندما يتم استخدام الزجاج المقاوم للحريق في منطقة حيث من المحتمل أن يتم إطلاق النار، يمكن لهذا النوع من حريق النار تقليل خسائر الأرواح والأضرار بشكل كبير.


باب النار الباب ويأتي زجاج النوافذ مع مقاومة عشرة دقائق من النار، مما يجعل هذه المنتجات متفوقة على أنواع أخرى من زجاج الأمان. يعد الزجاج المقاوم للحريق مقاذاة مقاومة للحريق يقدم البيئة الأكثر أمانا لأولئك الذين يسكنون في مجال أو يعملون في مجال عرض كبير من اندلاع الحرائق. تصنع هذه المنتجات مع دعم لاصق من جانبين يسمح لهم بالطبيع بسهولة على جميع الأبواب الداخلية ونوافذ الهيكل. يسمح الدعم اللاصق للزجاج الواقي من الحرائق بأنه مثبت بأمان وأمان من قبل المحترفين دون التسبب في أي مشاكل أثناء أو بعد التثبيت. تتأكد الطلاءات الواقية من النار من الباب وتقليم النافذة من أن المنتج لا يزال في مكانه ولا تقشر على التعرض للحرارة أو الشمس أو الماء أو مصادر الضرر الأخرى.


فوائد الزجاج مصنفة بالحريق في التطبيقات التي تتطلب حماية الحرائق مهمة بشكل خاص عند استخدام الباب أو النافذة لخروج الطوارئ. توفر هذه المنتجات أسرع طريقة للناس لترك هيكل في حالة الطوارئ. هذه الأنواع من الزجاج خروج الطوارئ تخلق أيضا طريقة سهلة لأولئك الذين في المبنى لإخلاء منزلهم أو أعمالهم. على سبيل المثال، يمكن لموظفي الطوارئ أن يروا بسرعة الأفراد الذين يحاولون الهرب من البلاط المصنوع من السيراميك المصنفة بالحريق. يمكن لأفراد الطوارئ بعد ذلك الرد بسرعة لحالة الطوارئ من خلال السماح للأشخاص بإخلاء المبنى بأمان.


اتصل بنا