زجاج مقاوم للحريق والزجاج السلامة من الحرائق
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » زجاج مقاوم للحريق والزجاج السلامة من الحرائق

زجاج مقاوم للحريق والزجاج السلامة من الحرائق

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-03      المنشأ:محرر الموقع

زجاج مقاوم للحريق والزجاج السلامة من الحرائق

زجاج مقاوم للحريقهو نوع خاص من الزجاج المعالج خصيصا مصممة خصيصا لتحمل الآثار الضارة للنار والتدخين دون تأثر بها. هذه الألواح الزجاجية مفيدة للغاية في المنازل والمكاتب والمتاجر وغيرها من الهياكل حيث يريد المرء إبقاء النار من الانتشار أو الاحتراق. يتم تسرب الحرائق باستخدام مواد تسرب الحرائق على الطبقة الخارجية من الزجاج، في حين أن الطبقة الداخلية عبارة عن طبقة من الحرائق باستخدام طبقة من الطلاء غير القابل للاشتعال أو مقاوم للحريق. هذا من شأنه أن يمنح شاغلي أو موظفين وقتا إضافيا جدا للإخلاء في حالة حريق غير متوقع. بالنسبة للمنازل وغيرها من الهياكل، يتم إجراؤه من قبل المهنيين للتأكد من أن العقار محمي بشكل كاف. في إحدى الطرق التي يعمل فيها Fireing Works عن طريق ضمان أن الهيكل معزول جيدا؛ الطاقة التي يمتصها الهواء أثناء المواسم الباردة أقل من الطاقة التي تمتصها الحرارة خلال موسم الصيف.


من أجل تثبيت زجاج النار المثبت في هيكل، يجب أن يتم إنشاؤه من خلال عملية خاصة حيث يتم سكب سبائك المعادن المنصهرة في قوالب، وتبرد، وشكلت في أشكال مختلفة. كما يذوب المعادن، يتم تشكيل الغازات التي تسبب الحريق؛ لذلك، ينبغي اتخاذ الاحتياطات المناسبة للحفاظ على النار من الانتشار. يتم استخدام زجاج إطفاء مسحوق خاص غير قابل للاحتراق لهذا الغرض. عادة ما يكون السطح الداخلي للوحة مصنوع من الميلامين، الذي يقاوم النار، والسطح الخارجي، وهو أمر غير قابل للاحتراق، مصنوع من مواد اصطناعية مثل كلوريد البولي فينيل (PVC). لهذا السبب يتم وضع زجاج النار داخل زجاج السلامة أو زجاج مقاوم للحريق، والتي وضعت على لوحات.


قدمت بعض المناطق قوانين جديدة تتعلق باستخدام الزجاج المقاوم للحريق كأداة لمكافحة الحرائق. يتطلب هذا القانون الجديد من جميع المباني التي تضم أي نوع من اللهب المفتوح لتثبيت زجاج السلامة الحريق داخل المبنى. يهدف هذا القانون إلى جعل صاحب المبنى يدرك مخاطر استخدام النيران المفتوحة. لم يعد النار القاتل الرئيسي للمنازل والمؤسسات التجارية؛ يعتبر أول أكسيد الكربون والأحرار الكهربائية وتسريبات الغاز وتسمم أول أكسيد الكربون السبب العلوي للوفاة.


اتصل بنا