الفرق بين الحريق المصنفة والزجاج والركاب
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » الفرق بين الحريق المصنفة والزجاج والركاب

الفرق بين الحريق المصنفة والزجاج والركاب

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-15      المنشأ:محرر الموقع

الفرق بين الحريق المصنفة والزجاج والركاب

فهمحريق مصنفة الزجاجيعتمد على فهم مقاومة الحريق وفهم أنواع الزجاج مناسبة لتطبيق معين. باستخدام زجاج النار المصنف في بيئة حيث تم اختراق البيئة مؤخرا بالنار، ليست خيارا حكيما، لأن هذا النوع من الزجاج غير مناسب للاستخدام في تلك البيئات. فهم سبب أهمية الأعمال المصنوعة من الحرائق في مجال الأعمال التجارية أو المنزل أو المبنى مهم أيضا لفهم الآثار المترتبة على عدم وجود إطفاء الحرائق المصنفة في تطبيق تقييم الحرائق، وكذلك الأنواع المختلفة من الزجاج يجب أن تستخدمها هذه التطبيقات وبعد


فهمحريق مصنفة الزجاجيتطلب فهم صيغة تصنيف مقاومة الحريق البسيطة. هذه الصيغة سهلة الفهم والاستخدام، وهي الأساس لتحديد عامل السلامة للمنتج. يستخدم مقياس التصنيف هذا الحجم التالي: v (خطر) = أقصى ضغط إيجابي (HSP)، و V (تأثير) = أقصى سرعة الرياح الفورية في بوصة في الثانية (بوصة / ثانية). استخدامحريق مصنفة الزجاجفي بيئة تقييما للحريق قابلة للمقارنة بتركيب الأزرار في مبنى مثبطات من الحرائق في حالة وجود تهديد للنار، لأن كلا الحالتين تخلق إمكانات لدخان الدخان في الهيكل من خلال النوافذ أو الأبواب المكسورة. إن فهم الزجاج المصنف ذو التصنيف الحريق وأهميته لمختلف المشاريع يمكن أن يوفر مقاولا أو محترفا من التصميم مع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير فيما يتعلق باستخدام أنظمة الزجاج المصنفة بالحريق.


كثير من المتعاقدين غير متأكد من أنه المنتج المناسب لمشروعهم، سواء كان ذلك في المباني السكنية أو التجارية. من المهم أن يفهم هؤلاء المقاولون ما يمكن أن يفعله كل نوع منتج من حيث تقليل مخاطر الحرائق، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار أفضل بخصوص المنتج المناسب للمشروع.


اتصل بنا