الزجاج في الهندسة المعمارية - مادة للبناء المستدام؟
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » الزجاج في الهندسة المعمارية - مادة للبناء المستدام؟

الزجاج في الهندسة المعمارية - مادة للبناء المستدام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-04      المنشأ:محرر الموقع

الزجاج في الهندسة المعمارية - مادة للبناء المستدام؟

زجاجكان جزءا من تاريخ البشرية منذ آلاف السنين. أصبحت المواد تأسست في العديد من الاختلافات في الهندسة المعدنية المعاصرة. بفضل التقنيات المبتكرة، يمكن إنتاج الأشكال غير العادية وكذلك المنتجات المستدامة مع الزجاج. اقرأ هذه المقالة لمعرفة سبب شعبية مواد البناء بشعبية كبيرة وكيف تستخدم المهندسين المعماريين بطريقة مثالية.

1609743730 (1)

الدمج المرئي لمساحة المعيشة والطبيعة

نسبة إلى شفافية، الزجاج في الهندسة المعمارية ينشئ جو مكاني لطيف ولطيف. تلبي المواد رغبة الجيل اليوم في المزيد من الشفافية: إنها تسمح لكلا عرض للخارج وكذلك الداخل ويقض على أ الشعور بالفراغوبعد مساحة المعيشة والطبيعة أو الحي تصبح وحدة واحدة.

زجاجهو أيضا أكثر مواد بناء مقاومة ومستقرةورائحة محايدة وصحية وسهلة الصيانة لهذا السبب المستخدمة في ويندوز، على واجهات وكأسف. في المباني، عناصر انزلاقية شفافة، كما هو الحال في المطابخ والحمامات، أو أقسام شفافة في غرف مكتب كبيرة مصنوعة من هذه المواد. يستخدم الزجاج أيضا في الهندسة المعمارية ل المصاعد أو شرفة درابزين.

مشاريع العمارة المبتكرة مع الزجاج.

قرر مصمم برلين هولجر جاهن المهندسين المعماريين في كثير من الأحيان المقدمة لالزجاج المنحني في مسوداتهموبعد الاحتمالات الفنية للتنفيذ، ومع ذلك، تطورت فقط في السنوات الأخيرة. مفاهيم تصميم استثنائية، مثل شرفات منحنية على Albphilharmonie (قاعة الحفلات الموسيقية) في هامبورغ قد خلقت شرفة فوق السطح متحف آروس آرهوس الدنمارك يستقبل زوارها على طريق منحنيمع رؤية مثيرة للمدينة في تايوان، هناك طويل القامة 17 متر مصلى في شكل حذاء نسائي عالي الكعبإنه مظهر زائف يتكون فقط الزجاج الأزرق المنحني.ال شرفات زجاجية للمتاحف الجبلية ماسنر كورونز في Bruneck، يتم تقديم شمال إيطاليا في موعز مماثل

فيد الأزياء. هذا تصميم من قبل زها حديد. عمل المهندسون المعماريون في برج بونر السلطة مع التكنولوجيا المبتكرة \"التزجيج الهيكلية. \" يبدو الواجهة كما أنها مصنوعة من قطعة واحدة. من أجل الحصول على هذه النظرة، يتم ربط الأجزاء الفردية من زجاج الأمان مع بعضها البعض وتعقد عبر ملفات تعريف اللصق أو ربط النقاط.

زجاج

مبنى مستدام مع مادة التكنولوجيا الفائقة من الزجاج

لقد تغير إنتاج الزجاج بشكل كبير في السنوات الأخيرة. اليوم، 30 في المئة من المواد الخام تأتي من الزجاج القديم ذابت. بالإضافة إلى ذلك، قيم العزل الحراري من هذه المواد بناء تحسن بشكل كبير بسبب مخاليط التكنولوجيا الفائقةوبعد مع 3 مرات ISO Windows، قيمة U تصل إلى 0.4 W / M2ك يمكن تحقيقه. المباني مع مثل هذه التزجيج لديها وبالتالي كفاءة الطاقة أعلى بكثيروبعد نقطة مهمة لمزيد من الاستدامة.

بالإضافة إلى، إدراك وطلاء الأشعة تحت الحمراءيستخدم. أنها تجعل من الممكن للزجاج لامتصاص أطياف لون معين فقط من الضوء. بالاشتراك مع أنظمة الظل والتهوية، واجهات الزجاجنكون كفاءة للغايةint الشتاء وتقديم ظلال لطيفة في الصيف. مثال آخر للاستخدام المستدام للزجاج هو FBA الحرم الجامعي للشرطة الفيدرالية الأمريكية FBI في ميرامار. اختار المهندسون المعماريون Krueck + Sexton واجهة زجاجية تستفيد نسب الضوء على النحو الأمثل:75 في المئة من أماكن العمل مضاءة جيدا خلال اليوم لا يلزم وجود ضوء كهربائي إضافي.

الزجاج المنحني لمزيد من حرية التصميم

سوف يلعب الزجاج أيضا دورا رئيسيا في الهندسة المعمارية في المستقبل. لا تزال تقنيات الزجاج المنحني مكلفة للغاية وبالتالي تمنع التطبيق الواسع النطاق. الزجاج المنحني أو زجاج السوائل يمكن أن يكون الحل. هذا يعطي المهندسين المعماريين والمهندسين فرص جديدة للتصميم. وهذا يتعلق بكل من التصميم وكذلك استدامة مشاريع البناء.


اتصل بنا