الزجاج المقاوم للحريق: بديل أكثر أمانا لإطارات النوافذ التقليدية
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » الزجاج المقاوم للحريق: بديل أكثر أمانا لإطارات النوافذ التقليدية

الزجاج المقاوم للحريق: بديل أكثر أمانا لإطارات النوافذ التقليدية

تصفح الكمية:39     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-23      المنشأ:محرر الموقع

الزجاج المقاوم للحريق: بديل أكثر أمانا لإطارات النوافذ التقليدية

زجاج مقاوم للحريقأصبحت تستخدم على نطاق واسع في المبنى والصناعات المحلية. وتشمل هذه: أبواب مقاومة للحريق والنوافذ، جدران التقسيم، المناور، جدار حظر الحريق المفتوح، جدران خارجية، جدران خارجية، أبواب مقاومة للحريق فناء مقاوم للحريق، شرفة، ممشى، حديقة، سطح السفينة، شرفة، مواد تسقيف، نوافذ، باب زجاجي مقاوم للحريق، نافذة،نافذة مقاومة للحريق استبدال، وأكثر من ذلك. نظرا لأدوارها العديدة والطلب العالي، حقق المصنعون الآلاف من أنواع مختلفة من الزجاج المقاوم للحريق لكل صناعة تستخدمها. واحدة من استخداماتها الأكثر شيوعا هي للأبواب والنوافذ.


في الماضي، زجاج مصنفة بالحريقتم استخدامه في المقام الأول للأبواب الداخلية والنوافذ. مع إطفاء مقاومة الحريق المحمية للحريق، فإنها سمحت لأصحاب المنازل بتقليل معدلات التأمين الخاصة بهم دون المساومة على السلامة. مع زيادة سريعة في الإنشاءات السكنية والتجارية، أصبح الزجاج المصنوع من الحرائق أكثر ضروريا للمساكنات الجديدة. ومع ذلك، لا يزال العديد من مالكي العقارات يختارون استخدام الزجاج المصنوع من الحرائق لمشاريع الإنشاءات الخارجية. غالبا ما تكون هذه هي الأكثر قيمة لأصحاب المنازل وتوفير أفضل ضمان السلامة المتاحة.


اليوم، زجاج مصنفة بالحريقبالنسبة ل Windows ليس هو النوع الوحيد المتاح. في الواقع، هناك حاليا عدة أنواع من الزجاج المقاوم للحريق التي يتم تطويرها من أجل الاستخدامات المختلفة بما في ذلك الاستخدام الخارجي والداخلية، وأبواب الفناء والفناء المقصوف بالحريق، والأبواب الزجاجية المقاومة للحريق والنوافذ، ومناورات مقاومة للحريق واستبدال Skaklight، التقسيم المصنوع من النار الجدران والأسطح، وإطارات النوافذ المقاومة للحريق وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى العديد من الأنماط المتاحة، تتوفر الزجاج المصنف في الحرائق أيضا في مجموعة متنوعة من الألوان لتلبية الأذواق الخاصة بالمالك. من المرجح أن ترجع شعبية هذا المنتج إلى حماية الحرائق العالية، وأداء طويل الأمد، ومجموعة واسعة من الأساليب والجماليات الجذابة.


ترك رسالة
اتصل بنا