البلاستيك المقوى الزجاجي، أو GRP، لأبوابك ونوافذ
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أحدث الأخبار » البلاستيك المقوى الزجاجي، أو GRP، لأبوابك ونوافذ

البلاستيك المقوى الزجاجي، أو GRP، لأبوابك ونوافذ

تصفح الكمية:38     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-21      المنشأ:محرر الموقع

البلاستيك المقوى الزجاجي، أو GRP، لأبوابك ونوافذ

البلاستيك المقوى الزجاجي، والمعروف أيضا باسم GRP هو مواد تسرب الحرائق التي يتم تعزيزها مع الزجاج، وعادة ما تكون مصنفة لتشكيل ورقة. إنه مقاوم للحريق للغاية أنه عندما يتم تقسيمه إلى قطع صغيرة، لن يتمكن المرء من معرفة أن الزجاج موجود في المقام الأول. معظم التطبيقات شيوعا من مواد تسرب الحرائق هي للجدران الداخلية والخارجية في المبنى والأبواب والنوافذ والنعب. تعتبر مقاومة الحرائق مهمة خاصة إذا كانت لديك مواد خشبية أو قابلة للاشتعال مثل الخشب والسجاد في منزلك.


الخطوة الأولى يجب أن تأخذها في حريق الباب هو الحصول علىلبنة زجاجيةوبعد يمكن تشكيل glassbrick في أشكال وأحجام مختلفة لتناسب أي باب أو فتحات نافذة. عند التسوق ل Flassbrick، تأكد من أن تحصل على الشخص الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك. واحدة من أكثر مواد التسويق في حرائق الحرائق في الوقت الحاضر في الوقت الحاضر هو لبنة الزجاج المقاوم للحريق. إنه قوي جدا ودائم ومثل الزجاج في مظهره.


والخطوة التالية ستأخذها في حريق الباب هو تثبيتالطوب الزجاجيداخل الباب لإنشاء حاجز بين الزجاج وما هو خارج الباب. هناك أيضا احتمال أن يتم إحياء الطوب الزجاجي أثناء الحريق والكسر، فلن يكون هذا مشكلة كبيرة طالما استبدلتها على الفور. هذا هو ما يجعل الزجاج لبنة خيار شعبي بين متخصصين في حرائق الحرائق لأنك لا داعي للقلق بشأن كسر الزجاج. لديك أيضا خيار الحصول على لبنة زجاجية شديدة الارتداء، وهي مصممة لتحمل الحرارة والضغط. اللبنة زجاجيةقد لا يكون تماما مقاومة للحريق مثل الزجاج أو GRP لكنه سيقطع النيران طالما كنت أعدت لذلك.


اتصل بنا