أفكار التصميم الخاصة بك إلى الحياة
أنت هنا: وقفة واحدة حل » أخبار » أخبار المنتج » أفكار التصميم الخاصة بك إلى الحياة

أفكار التصميم الخاصة بك إلى الحياة

تصفح الكمية:40     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-16      المنشأ:محرر الموقع

أفكار التصميم الخاصة بك إلى الحياة

سواء كنت تجدد غرفة مسرحية منزلية أو مساحات مكتبية أو مساحة تجارية تجارية، يمكن للفن جدار الزجاج المخصص إحضار أحلامك في الحياة. ما إذا كان هدفك هو إنشاء بنية جدومية كاملة أو سلسلة من الرفوف الصغيرة، وهناك العديد من أنواع الطوب الزجاجي المتوفرة يمكن أن تنشئ مجموعة واسعة من التصميمات.لبنة زجاجيةيتم تصنيع الفن مع أنواع مختلفة من الزجاج، والذي يتضمن زجاجي، أكريليك، وتدفئة، ثم تشكلت في مجموعة واسعة من القوام والألوان المختلفة. يعمل هذا النمط من الطوب العظيم لإنشاء نظرة سيستمر لسنوات، مما يتيح لك دمجها في أي مساحة.


الأداء العاليلبنة زجاجيةمجموعة مصنوعة من الكتل والوجوه الأكثر سمكا \"الصلبة \" مصنوعة بالكامل من الزجاج، مما يسمح لها بتوسيع نطاق وقت الحريق القياسي لمدة 60 دقيقة ليشمل 90 و 120 دقيقة عند استخدامها ككتل عرض داخلية في الاستخدام متعدد الاستخدامات المناطق، مثل عرض البيع بالتجزئة أو اللوبي. هذه الوحدات الأكبر مثالية لإنشاء عنصر معماري في غرفة حيث يمكن وضع كتل الزجاج السميكة على أية جدرين، أو على طول أي حواف. يمكن أن تكون قاطعان من الطوب الزجاجي اللون أو الأيسر. يتوفر أيضا سطح ناعم متوفر أيضا، مما يتيح لك إنشاء مجموعة متنوعة من تأثيرات الملمس.


هؤلاءكتل الزجاجيتم تجميعها بسهولة ولا تتطلب أي تثبيت احترافي. وهي متوفرة بالألوان، وقد تشمل أيضا جصا ملونة فريدة من نوعها. يمكن أن تكون الكتل المجوفة ملونة ولكنها غير مقصودة لهذا التطبيق. عادة ما يتم استخدامها لأغراض العرض الداخلية، ومجموعة متنوعة واسعة من خيارات الألوان تجعلها إضافة متعددة الاستخدامات إلى أي غرفة.


ترك رسالة
اتصل بنا